أرباح خيالية لـ«الشاب الإسباني» من تيك توك.. يعيش في 2027

ضجة كبيرة أثارها الشاب الإسباني خافيير في الآونة الأخيرة، بحسابه الذي يحمل اسم «unicosobrevivente»، بعدما زعم أنه يعيش في عام 2027، ليخلق حالة من الحيرة لدى جميع رواد موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، بسبب محاولته الدائمة إثبات حقيقة كلامه، عن طريق تصوير فيديوهات لأماكن خالية تماما مُدعيًا أنها من المستقبل.

وحقق أول فيديو لـ«خافيير» 10.7 مليون مشاهدة منذ تداوله، بعدما ظهر خلاله وهو يسير بأحد الشوارع الخالية من البشر، مشيرًا إلى أنه في يوم 13 فبراير 2027، قائلاً: «وأنا وحدي في مدينة فالنسيا الإسبانية، لا أحد في الشوارع، لا أحد في المراكز التجارية، لا أحد على الشواطئ ولا القوارب»، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي، أرباح «الشاب الإسباني» على «تيك توك»، كالتالي.

أرباح خيالية لـ «الشاب الإسباني» من تيك توك

ويبلغ عدد متابعي «الشاب الإسباني» على تيك توك 5.3 مليون حسابًا، حيث يصل متوسط عدد المشاهدات لكل فيديو 518.5 ألف مشاهدة، ويقدر متوسط الإعجابات والتعليقات والمشاركات على كل منشور يتداوله عبر حسابه نسبة 14.29%، بواقع 28.7 ألف إعجاب، و1.8 ألف تعليق، و219 مشاركة لكل فيديو، حيث تداول 166 فيديو حتى الآن.

وبحسب موقع «influencer marketing hub» المتخصص في أرباح التيك توك، إن قيمة متوسط أرباح «الشاب الإسباني» المقدرة لكل منشور على صفحته، تتراوح ما بين 3180 إلى 5300 دولار، أي ما يعادل نحو 50 ألف إلى ما يتجاوز حاجز الـ82.9 ألف جنيه مصري، والتي تختلف على حسب المشاهدات والإعجابات.

ومقارنة بعدد المتابعين والإعجابات والفيديوهات المتداولة على الصفحة، فإن الأرباح المقدرة لكل منشور لـ«الشاب الإسباني» تتراوح ما بين 8.4 ألف دولار إلى 12.7 ألف دولار، أي ما يعادل من 132 ألف إلى ما يتجاوز 198 ألف جنيه مصري.