الصحافة البريطانية تكشف مشكلة بن رحمة في ويست هام

طالبت الصحافة البريطانية من دافيد مويس مدرب وست هام بمنح حرية أكبر للدولي الجزائري سعيد بن رحمة حتى يظهر بنفس المستوى الذي كشف عنه خلال مباراة نادي جينك البلجيكي، مشيرا في التقرير الذي اعده ،امس الثلاثاء، إلى أن جماهير وست هام بحاجة لرؤية الجانب السحري من المهارات العالية للدولي الجزائري.

وذكر موقع “فوتبول فان كاست” البريطاني تصريحات مويس بعد مواجهة جينك التي أشاد فيها ببن رحمة، حيث قال: “لقد فعل الكثير من الأشياء الجيدة التي لم أكن متأكدا منها في المباريات الأخيرة.. أعتقد أن لعبه بشكل جيد وتسيجله هدفين سيساعده كثيرا”، مضيفا: “لقد أسعدني حقًا لأنه كان يمرر ويسدد الكرة في اللحظة المناسبة في كثير من الأحيان”، وأردف: “بن رحمة يدرك جيدًا ما هي المعايير وما نتوقعه منه، إنه يحتاج إلى القليل من الثقة”.

وأكد الموقع البريطاني أن مويس مطالب باستغلال ورقته الرابحة من أجل تأمين التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي، في حين أن النجم الجزائري مطالب بدوره بالارتقاء إلى المستوى المطلوب في هذه المسابقة، بالنظر لآمال جماهير وست هام المعلقة عليه من أجل التألق في المسابقات الأوروبية التي غاب عنها الفريق لسنوات طويلة جدّا.

بن رحمة كان قد تألق في لقاء الجولة الماضية من الدوري الأوروبي، عندما أسهم في عودة وست هام بنقطة التعادل من أمام نادي جينك البلجيكي بنتيجة هدفين لمثلهما، لأنه كان صاحب ثنائية فريقه في تلك المواجهة، وهو ما يطمح إليه مهاجم “الخضر” خلال لقاء رابيد فيينا النمساوي على ملعب أليانز ستاديوم غدا الخميس ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي، حيث، يستهدف أن يقدم مستويات كبيرة جدّا مثلما فعلها في المباريات الأربع الأولى.