بعد أخبار رحيله عن الفريق..جماهير مانشستر سيتي ترد على غوارديولا

رفضت جماهير مانشستر سيتي رحيل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز عن المان سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك حسب صبر آراء أعدته صحيفة “مانشستر إيفينيغ نيوز” الإنجليزية على موقعها الرّسمي كوجه لجماهير السيتي، بخصوص الأسماء التي ترغب الجماهير برحيلها خلال الميركاتو المقبل.

وصوّت 79 بالمائة منهم لصالح بقاء قائد “الخضر”، رياض محرز، مع بطل إنجلترا للموسم الماضي، في حين كان رحيم ستيرلينغ على رأس قائمة اللاعبين الذي يفضل جماهير النادي السماوي رحيلهم.

ويعاني محرز من تهميش مبالغ فيه من المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، خلال مباريات البريمرليغ بدليل مشاركته بديلا في لقاء إيفرتون، أول أمس الأحد ، ما يؤكد الوضعية الصعبة لمحرز منذ بداية الموسم الجاري، بعد أن اكتفى بالظهور مرتين أساسيا فقط.

ورغم عدم مشاركة محرز بانتظام مع مانشستر سيتي في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أنه يعد سلاح بيب غوارديولا المفضل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما أنه هدّاف النادي لحد الآن منذ بداية الموسم الجاري، وواحد من أكثر اللاعبين شعبية بين مشجعي مان سيتي، الذين يرفضون التفريط في خدمات الدولي الجزائري ويطالبون في كل مرة بضرورة منحه فرصة المشاركة بانتظام في لقاءات النادي، على اعتبار أن بعض الأسماء تحظى بهذه الثقة دون أن تقدم نفس مستويات أو تسجل نفس أرقامه، وفي مقدمتهم الوافد الجديد، جاك غريليتش.