تشكيل 3 لجان في مجال النقل البري للمسافرين و نقل

تشكيل 3 لجان في مجال النقل البري للمسافرين و نقل البضائع و نشاط سيارات الأجرة

قطاعات الأربعاء, 12 يناير 2022 18:26 منال البتول

قرر وزير النقل عيسى بكاي تشكيل 3 لجان في كل من مجال النقل البري للمسافرين و نقل البضائع و نشاط سيارات الأجرة. حسب بيان صادر عن وزارة النقل أمس الثلاثاء.

وحسب ذات البيان، فإن اللجان الثلاثة تتكون من ممثلين عن النقابات و الإدارة المركزية، يتم من خلالها إحصاء كل العراقيل و الصعوبات المسجلة، قصد وضع خارطة طريق لإيجاد حلول سريعة و ناجعة لتسويتها.

وخلال هذا اللقاء، طرح ممثلوا الشريك الاجتماعي جملة من الإنشغالات التي يواجهونها في ممارسة نشاطهم، كما قدم الحضور بعض الإقتراحات المهنية التي يمكن من خلالها تسوية العراقيل وإرساء ديناميكية جديدة للقطاع.

وفي هذا السياق ،أشاد الوزير بمستوى الحوار و النقاش الهادف الذي إلتمسه عند هذه النقابات و سعيهم الدائم لإيجاد حلول لمشاكلهم بهدوء، ما سيساهم دون شك في تحسين وضعهم وترقية أداء هذا المجال الحيوي و الخدماتي بإمتياز.

وكان قد إستقبل وزير النقل عيسى بكاي بمقر الوزارة وبحضور إطارات من الوزارة، ممثلين عن المنظمة الوطنية للناقلين الجزائريين (ONTA) و الإتحاد الوطني الجزائري للناقلين (UNAT) و الإتحاد الوطني لسائقي سيارات الأجرة (UNACT) و الإتحاد العام للتجار و الحرفيين الجزائريين (UGCAA).

(Visited 23 times, 1 visits today)