تنافس تركي على فرحات

فينربشخة وترابزون سبور يريدانه

دخل الدولي الجزائري، زين الدين فرحات، دائرة اهتمام ناديين من السوبر ليغ التركية، ويتنافس على ضمه كل من ترابزون سبور وفينربشخة.

وقالت تقارير إعلامية تركية إن مهاجم المنتخب الوطني، زين الدين فرحات، أصبح من أولويات عدة أندية في الدوري التركي الممتاز، على رأسها ثالث البطولة فينربخشة والرابع في جدول الترتيب العام ترابزون سبور.

وسبق لفرحات أن أعرب عن رغبته في تغيير الأجواء بعد أن سقط نادي نيم إلى الدرجة الثانية في فرنسا، وهو يبحث عن تجربة جديدة في فريق أفضل من نيم الذي لعب له موسمين، ورغم النتيجة المؤسفة بسقوط النادي إلى الدرجة الثانية تبقى هذه السنة مميزة على الصعيد الفردي لفرحات. الأخير أنهى الموسم كثالث أفضل الممررين الحاسمين في الليغ1 حيث ساهم في صناعة عشرة أهداف وبصم على ستة أهداف من توقيعه، كما سجل تطورا ملحوظا في المستوى الفني، وهو ما جذب إليه اهتمام عدة أندية، مثل النادي الأسكتلندي العريق غلازغو رينجرز الذي أعرب مدربه الإنجليزي النجم السابق لليفربول ستيفن جيرارد عن استهدافه إياه.

للإشارة، زين الدين فرحات ضمن تعداد جمال بلماضي في التربص الجاري. هذا الأخير أثنى عليه بعد المستويات الجيدة التي قدمها في المباراة الودية الأولى للخضر في الشهر الجاري أمام منتخب موريتانيا، فيما اقتصرت مشاركته في اللقاء الودي الثاني أمام مالي على نهاية المباراة، حيث نزل بديلا لآدم وناس الذي تعرض لإصابة إثر تدخل خشن عليه من لاعب مالي.