توقيف الشرطي قاتل زوجته و ابنتيه بجيجل

كشفت نيابة الجمهورية لدى محكمة الطاهير (جيجل) اليوم الاثنين على العثور على شرطي مشتبه ارتكابه لجريمة قتل وقعت أمس الأحد في حق زوجته و ابنتيه، مصابا بطلقات نارية و قد تم تحويله إلى المستشفى “نظرا لخطورة إصابته”.
وجاء في بيان لنيابة الجمهورية بذات المحكمة تلقت ، أنه ” في حدود الساعة الثانية زوالا من يوم أمس الأحد أخطر عناصر فرقة الدرك الوطني بالطاهير نيابة الجمهورية لدى محكمة الطاهير بسماع طلقات نارية بأحد المنازل الكائنة بمنطقة بني متران بذات البلدية ليتنقل على إثرها وكيل الجمهورية رفقة عناصر الضبطية القضائية إلى عين المكان للوقوف على الحادثة”.
و أضاف البيان أنه “تبين أن الأمر يتعلق بقيام المدعو ( ل.ن) 43 سنة شرطي يعمل بأمن ولاية جيجل بإطلاق النار من سلاحه الفردي على كل من زوجته ( ع.س) 39 سنة و ابنتيه القاصرتين ( ل. ل) 12 سنة و ( ل. ع) 9 سنوات اللواتي فارقن الحياة مباشرة نتيجة تلقي كل ضحية لطلق ناري على مستوى الرأس”.
وواصل أن “بعد تفتيش المكان تم العثور على المشتبه فيه بإحدى غرف المنزل غير مكتملة البناء ملقى على الأرض ومصابا بطلقات نارية و غير مفارق للحياة وبجانبه سلاحه الناري”.
وأفاد بيان نيابة الجمهورية أنه قد تم نقل المشتبه فيه للمستشفى لتلقي العلاج نظرا لخطورة إصابته في حين أمرت النيابة بفتح تحقيق حول وقائع القضية بما فيها تشريح جثث الضحايا بينما تتواصل التحريات والأبحاث لمعرفة الملابسات الكاملة للواقعة.