“دياريو غووول” الإسبانية….”ريال مدريد” يخطّط لضم “مدافع الخضر” بطلب من

دخل الدولي الجزائري يوسف عطّال الذي ينشط في صفوف نادي نيس الفرنسي ضمن دائرة إهتمامات فريق ريال مدريد وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة “دياريو غووول” الإسبانية.

وأوضحت ذات الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع يوسف عطال الذي تبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو، ولن يمانع نيس في بيع لاعبه في حال وصل عرض مشابه لهذه القيمة.

وأضاف التقرير أن يوسف عطال يحظى بإعجاب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يبحث عن بديل لأفارو أودريوزولا المعار إلى فيورنتينا كونه غير مقتنع بقدرات اللاعب، وذلك من أجل مساعدة داني كارفاخال.

ويسعى “المرينغي” لإبرام تعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، في إطار خططه لبناء فريق جديد قادر على السيطرة مجددا على المسابقات المحلية والأوروبية، بحسب تقارير إعلامية عديدة، ويشكل عطال هدفا رئيسيا للفريق “الملكي”، الساعي لإيجاد بديل لنجمه داني كارفاخال، الذي يعاني من تكرر إصاباته.

وتألق عطال بشكل كبير مع نيس الفرنسي حيث برز بمساهمته الكبيرة في هجمات فريقه، ولو أن مردوده تراجع في الفترة الأخيرة بسبب لعنة الإصابات.

ويرتبط صاحب الـ25 عاما بعقد يمتد حتى عام 2023 مع نيس الفرنسي، كما تبلغ قيمته السوقية في بورصة “سوق الإنتقالات” نحو 20 مليون يورو.