عائلة الملاكم الراحل لوصيف حماني تتقدم بشكرها للرئيس تبون

تقدمت عائلة الملاكم الراحل، لوصيف حماني، بشكرها الخالص لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، نظير “الاشادة السامية” بالفقيد، وكذا نقل جثمان الراحل إلى أرض الوطن بمراسم استقبال رسمية.

وقالت حرم المرحوم في رسالة موجهة لرئيس الجمهورية: “نشكر تكفلكم بالجنازة ونقل جثمان الفقيد لوصيف حماني إلى أرض الوطن حيث حظيتموه بمراسم استقبال رسمي. إن عائلة الراحل تكن لكم كل التقدير والاحترام لما لقته فيكم من مساندة في هذه الظروف الاليمة و الحزينة. شكرا سيدي الرئيس”.

وتابعت المتحدثة في رسالتها باسم العائلة “لقد تأثرت كثيرا بهذه الالتفاتة الكريمة التي خصصتموها لزوجي الراحل، لوصيف حماني، وكذا لعبارات المواساة والتعاطف التي تلقيناها من قبلكم”.

للإشارة فإن الملاكم لوصيف حماني قد وافته المنية يوم 10 نوفمبر الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس عن عمر ناهز الـ71 عاما-, حيث أبت عائلته الا ان يوارى الثرى بمسقط راسه، ببلدية آيت يحيى (جنوب شرق ولاية تيزي وزو).

وحظي نقل جثمان الفقيد الى ارض الوطن بمراسم استقبال رسمية حيث كان في انتظاره بمطار”هواري بومدين” الدولي بالجزائر، كل من مستشار رئيس الجمهورية، عبد الحفيظ علاهم، إلى جانب وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، ووزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق.

أحمد عاشور