عرقاب يشدد على ضرورة تطوير منجم الونزة لتلبية طلبات السوق

عرقاب يشدد على ضرورة تطوير منجم الونزة لتلبية طلبات السوق

الإثنين, 10 يناير 2022 15:40 منال البتول

شدد وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب على ضرورة تطوير منجم الونزة مع الانطلاق بسرعة في عملية تخصيب خامات الحديد لتلبية وتغطية طلبات السوق الوطنية وخلق مناصب للشغل وتجاوز كل العراقيل. جاء ذلك خلال زيارته التفقدية إلى ولاية تبسة اليوم الإثنين رفقة وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة كوثر كريكو.

ووفق ما نقلته خلية الإعلام والاتصال لوزارة الطاقة والمناجم ، أكد الوزير عرقاب على العمل لتوفير جميع الوسائل لإنجاح هذا النوع من المشاريع المهمة لاقتصادالبلاد وتنويعه.

أما فيما يخص ملف التوظيف طالب الوزير من مسؤولي مؤسسات المناجم ببرمجة لقاءات مع الشباب طالبي العمل والاستماع لانشغالاتهم مع تجهيزهم لهذه المشاريع الهيكلية وتكوينهم في هذا الإطار كمشروع بلاد الهدبة.

الجدير بالذكر ، فقد قام وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب،في اطار زيارة العمل والتفقد بولاية تبسة،بزيارة مستثمرة فلاحية لأحد الخواص والتي استفادت من رفع قدرة التموين الكهربائي و الذي يدخل في إطار برنامج سونلغاز لربط المستثمرات الفلاحية بالكهرباء، يأتي هذا بالتزامن وتقديم الدولة الجزائرية التسهيلات للمستثمرين من أجل تجسيد استثماراتهم خاصة الفلاحية و الصناعية منها.

(Visited 1 times, 1 visits today)