مانشستر سيتي يتغنى بأرقام رياض محرز مع الخضر!

احتفى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” بلاعبه الدولي الجزائري رياض محرز، عقب قيادته

المنتخب الجزائري للفوز، على منتخب النيجر في أرض الأخير برباعية نظيفة، وذلك لحساب الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، كما احتفى حساب الستيزينس بالرقم القياسي الجديد لـ”محاربي الصحراء” في إحصائية عدد المباريات المتتالية دون خسارة.

وأسهم محرز كالعادة في فوز المنتخب الجزائري بتسجيله هدفا وصناعته آخر من رباعية الفوز على النيجر، ليؤكد مستوياته الكبيرة مع منتخب بلاده وتأثيره اللافت على نتائجه؛ بفضل الثقة الكبيرة التي يضعها فيه المدير الفني جمال بلماضي، على عكس ما يحظى به في نادي مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.

ولم يتردد حساب المان سيتي باللغة العربية في “تويتر” في التفاعل مع تألق رياض محرز وأرقام المنتخب الجزائري المرعبة، حيث نشر صورة لرياض بعد نهاية مباراة النيجر، وعلق عليها قائلا: “لا جديد.. محرز يحرز مجددا..!”، وأضاف: “القائد رياض افتتح التسجيل للجزائر ليقود الخُضر لفوز كبير برباعية دون رد على النيجر، والوصول إلى 31 مباراة بدون هزيمة”.