وزير الشؤون الخارجية يهنئ الجالية الوطنية بالمهجر بمناسبة حلول عيد

‏ تقدم وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيد الأضحى، بتهانيه الحارة للجالية الجزائرية بالمهجر، داعيا الجميع لمواصلة العمل خدمة للوطن ولمواجهة كل التحديات والمحن.

وكتب السيد لعمامرة في تدوينة له عبر حسابه الشخصي “تويتر”،  “عيد مبارك وتحية أخوية لجميع أفراد جاليتنا الغالية عبر كل ربوع العالم، لنبقى دائما معا في خدمة الجزائر في المناسبات السعيدة وفي مواجهة كل التحديات والمحن”.

ووجه السيد لعمامرة في تغريدة مماثلة، تهانيه بحلول العيد الاضحى، لكل إطارات وموظفي الوزارة في الادارة المركزية وبعثاتنا الدبلوماسية والقنصلية بالخارج ، جاء فيها “كل عام وأنتم مجندون بحس وطني عال لخدمة الوطن والارتقاء بجودة الخدمات المسداة إلى المواطنين الجزائريين بالمهجر”.

وبمناسبة حلول عيد الأضحى، تقدم المسؤول الاول عن الدبلوماسية الجزائرية، ب”‏أطيب التهاني والتبريكات” لنظرائه وزراء خارجية الدول الاسلامية، مجددا في تغريدته “عزم الجزائر الراسخ على مواصلة الجهود لترقية علاقات التعاون والتضامن التي تجمعنا وكذا الدفاع عن قضايانا المقدسة والعادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية”.