ياسمين عبد العزيز تغادر العناية المركزة ومنع الزيارة عنها

غادرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، غرفة العناية المشددة التي دخلتها منذ أيام بسبب خطأ طبي تسبب في إصابتها بتسمم بكتيري.

وأعلن زوجها الفنان أحمد العوضي، يوم الأربعاء، خروج ياسمين من غرفة العناية المشددة، ولكن الفريق الطبي المعالج لها أمر بمنع الزيارة عنها، وكتب العوضي، قائلاً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفاً عليها حيث أن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة، حتى استقرار الحالة، أعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني، شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعوا لها ربنا يكملها على خير”.

وكان مصدر في نقابة المهن التمثيلية قد قال، في تصريحات سابقة، إن النقابة كانت تعلم بدخول ياسمين غرفة العمليات لإزالة ورم حميد، ولكن ما حدث أنها بعد ما أجريت العملية أصيبت بتسمم بكتيري نتيجة خطأ طبي أدى إلى تلوث دمائها ودخلت غرفة العمليات مرة أخرى، ولكنها دخلت في غيبوبة تامة الآن.

وكان آخر عمل للفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وشاركها بطولته أحمد العوضي، وإيمان السيد، وخالد الصاوي، والقصة من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.